بانون .. قدمنا موسما يدعو للفخر

أعرب المغربي بدر بانون نجم الفريق القطراوي الأول لكرة القدم عن سعادته بنتائج الفريق وتحدث في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ام صلال في ختام الدوري قائلا:
مع اننا مقبلون على مباراة صعبة وكل من الفريقين يلعب من أجل للفوز فطموحنا هو احتلال مركز في المربع الذهبي، وبالمقابل يتشبث ام صلال من أجل البقاء في دوري نجوم qnb .
وقال بانون:
صار لدينا ذكاء ميدانيا في التعامل مع المباريات وتفاصيلها وبات فريقنا يعرف طريق الفوز سيما بعد أن صححنا الكثير من الأخطاء وفي المباريات الأخيرة أبلينا بلاء حسنا، والمحصلة هي أن عملنا خلال الموسم الحالي يدعو للفخر.
في ختام الموسم أود أن أشكر الجميع في نادي قطر خصوصا أننا قدمنا واحدا من أفضل المواسم للنادي وهذا العمل يؤكد جهود الجميع في اسرة الفريق خصوصا الجهاز الإداري، والمهم ن نكون دائما عند حسن الظن لأننا ندرك القيمة التاريخية للنادي والمسؤولية الملقاة على عاتقنا.
قدمنا موسما ممتازا بشكل عام سواء كان ذلك في مباريات الدوري أو في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية التي أكسبتنا الكثير من الخبرات، وفي الموسم المقبل سنكون أفضل وبطموحات أكبر ونعد الجماهير القطراوية الوفية بالأفضل.
نطمح الى تحقيق نتيجة إيجابية على حساب ام صلال خصوصا أن جميع اللاعبون يدركون حجم المسؤولية وأهميتها والسعي لكسب نقاط الفوز من خلال التركيز والانضباط والروحية العالية وتطبيق تعليمات المدرب كما هو الحال في مباراتينا السابقتين أمام الريان والغرافة.

Designed by PaPaYa