ام صلال يعادل الملك في الوقت القاتل

تعادل الفريق القطراوي مه ام صلال بهدفين لمثلهما في المباراة التي اقيمت في ستاد البيت بالخور ضمن مواجهات الجولة الثالثة لمنافسات دوري نجوم إكسبو.

شهد الشوط الأول بداية قوية للملك اثر تطبيق تكتيك هجومي ضاغط ونجح في التقدم بهدف السبق عن طريق الاسباني خافي مارتنيز من ضربة رأسية في الدقيقة 19.

حصل الفريق القطراوي على جرعة معنوية كبيرة بعد هدف التقدم واستمرت المحاولات الهجومية على دفاعات ام صلال حتى نجح خافي مارتنيز بإضافة الهدف الثاني إثر متابعة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 22.

حاول أم صلال تغيير مجرى اللقاء بعد تأخره بهدفين قبل منتصف الشوط الأول، وبعد أكثر من هجمة تمكن فيكتور من تسجيل هدف تقليص الفارق لمصلحة ام صلال في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتقدم قطراوي بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني حاول أم صلال العودة في تعديل النتيجة من خلال هجمات متعاقبة جابهت تنظيما دفاعيا جيدا وكانت أخطر محاولات ام صلال تسديدة اندي ديلور أبعدها الحارس القطراوي في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة 88 مرر بشار رسن كرة عرضية بذكاء للمهاجم مالانغو لم يتعامل معها الأخير كما ينبغي، وفي الوقت بدل الضائع نجح ام صلال في تسجيل هدف التعادل عن طريق مشعل الشمري في الدقيقة 90+8.

Designed by PaPaYa