الملك يعبر الريان بهدف سبيستيان

نجح الملك القطراوي في تحقيق الفوز بهدف دون رد على الريان في المباراة التي جرت بينهما في استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن مواجهات الجولة السابعة من دوري نجوم QNB .

شهد الشوط الأول للمباراة محاولات تهديفية للفريقين بحثا عن الأسبقية حيث كانت البداية من الفريق القطراوي بتهديد مرمى الريان من خلال تسديدة قوية للاعب معتز البسطامي ارتدت من العارضة د.12 . كما حاول الريان بواسطة لاعبه يوهان بولي الذي تميز بمحاولاته اختراق الدفاع القطراوي، وكاد خالد علي أن يفتتح التسجيل للريان عندما سدد كرة قوية اصطدمت بالعارضة د.23 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات كل من الفريقين لاحراز هدف التقدم وكانت الأولوية أيضا قطراوية عندما حاول سبستيان سوريا التسجيل اثر تسديدة مرت جوار القائم د.52 .

وواصل الفريق القطراوي الضغط وخصوصا من خلال بشار رسن في الجبهة اليسري وبالفعل كان  قريبا من تسجيل الهدف الأول بعد أن سدد كرة مرت جوار القائم د.66 . حتى نجح سبستيان سوريا من إحراز هدف الفوز من ضربة رأسية د.86 لتنتهي المباراة بفوز قطراوي مستحق رفع به رصيده من النقاط إلى عشرة بينما بقى الريان برصيد نقطة واحدة.

Designed by PaPaYa