الملك يخسر من الغرافة في ربع نهائي كأس الأمير

أخفق الفريق القطراوي الأول لكرة القدم في عبور الغرافة والتأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس الأمير وخسر مباراته بنتيجة 1 ـ 2 في المباراة التي جرت بينهما في استاد حمد الكبير بالنادي العربي في ختام مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمير.

شهد الشوط الأول للمباراة هيمنة للفريق القطراوي بشكل واضح على مرمى الغرافة سعيا عن هدف التقدم عبر شن هجمات متتالية لكنه لم ينجح في التسجيل.

وفي المقابل اعتمد الغرافة على الهجمات المرتدة السريعة التي كانت تشكل خطورة متفاوتة على مرمى الفريق القطراوي حتى أثمرت إحداها عن إحراز هدف التقدم عبر عمرو سراج في الديقة.24.

وعاد الملك للضغط على مرمى الغرافة لكن محاولاته لم يكتب لها النجاح بينما كان الغرافة قريبا من اضافة الهدف الثاني بعد محاولة أحمد علاء الذي مرر الكرة إلى دياباتي ومنه إلى سفيان هني الذي كان من احراز الهدف الثاني في الدقيقة.41 لينتهي الشوط الأول بتقدم الغرافة بهدف.

وفي الشوط الثاني واصل الفريق القطراوي محاولاته ونجح خافي مارتينيز في تسجيل هدف التعادل بضربة رأسية د.57 لكن الغرافة لم يتأخر في الرد بالهدف الثاني من هجمة سريعة وصلت إلى سفيان هني سددها من داخل منطقة الجزاء د.64.

ومرة أخرى ضغط القطراوي بحثا عن هدف التعادل والعودة إلى المباراة بينما كانت هجمات الغرافة تشكل خطورة على مرمى قطر حيث كاد همام الأمين أن يضيف الهدف الثالث من تسديدة قوية تصدى لها الهيل د.83 استمرت بعدها محاولات الفريقين دون جديد يذكر لينتهي اللقاء بفوز الغرافة بهدفين مقابل هدف ليتأهل لمواجهة الوكرة في نصف النهائي.

Designed by PaPaYa