الملك يؤجل استعادة المركز الرابع الى الجولة الأخيرة

أرجأ الفريق القطراوي الاول لكرة القدم حسم موقفه من استعادة المركز الرابع في الترتيب العام لدوري نجوم QNB اثر تعادله مع الأهلي بهدف لمثله في افتتاح منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري ليبقى صراع المربع الذهبي قائما حتى الاسبوع الأخير .

وبهذه النتيجة اصبح رصيد الفريق القطراوي 32  نقطة في المركز الخامس، بينما رفع الأهلي رصيده الى النقطة 33 في المركز الرابع ليتأجل الحسم الى الجولة الأخيرة التي يلتقي فيها الملك مع السد .

شهدت الدقائق الأولى تحفظا في الاداء من قبل الفريقين قبل ان يفرض الاهلي افضلية على المجريات وسط تهديد متواصل لمرمى الحارس القطراوي جاسم الهيل حتى احرز عبد الرشيد إبراهيم هدف السبق بعد تسديدة في الدقيقة 40 .

وشهد اللقاء تراجع الحكم عن طرد يوسف البلايلي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعد الاستعانة بتقنية VAR ، وبذات التقنية أقر سعود العذبة طرد سيباويس في الدقيقة 60 ..ليكمل القطراوي المباراة بعرة لاعبين ورغم النقص العددي تمكن لاعبو الفريق القطراوي من السيطرة على زمام المبادرة وتعويض الفارق العددي وبالنتيجة ايضا عندما نجحت المساعي الهجومية والضغط على دفاعات ومرمى الاهلي بتسجيل هدف التعادل عن طريق بشار رسن في الدقيقة 74 .

وكانت الدقائق الأخيرة للقاء حافلة بالإثارة من الفريقين سعا لاحراز هدف الترجيح لكنها لم تجد طريقها الى الشباك ليتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي ويتأجل الحسم الى الجولة المقبلة والأخيرة.

Designed by PaPaYa