الملك بمواجهة الصفاقسي في ذهاب كأس الملك سلمان

يلتقي الفريق القطراوي الأول لكرة القدم والصفاقسي التونسي، مساء يوم الإثنين الموافق 3 أبريل 2023 في ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية، عند الساعة 11:55 مساءً بتوقيت الدوحة، في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية لكرة القدم.

وستقام مباراة العودة في الدوحة يوم 11 أبريل 2023 في استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

والفائز بمجموع المباراتين يتأهل للانضمام للمجموعة الأولى التي تضم الترجي التونسي واتحاد جدة السعودي والشرطة العراقي.

ويسعى الملك القطراوي للظهور القوي وتحقيق نتيجة إيجابية في هذا الدور تؤهله للصعود إلى دور المجموعات والالتحاق بالمجموعة الأولى للبطولة لاسيما وأن الفريق يمتلك مقومات تحقيق نتائج إيجابية واغتنام فرصة التأهل على حساب الفريق التونسي.

من جهته حرص المغربي يوسف سفري مدرب الملك على دراسة منافسه الصفاقسي حرصا على تجهيز الفريق على المستوى الفني لتحقيق الفوز في مجموع المباراتين.

وكانت بعثة نادي قطر قد وصلت إلى تونس يوم الجمعة الماضي، وضمت قائمة الفريق (23) لاعباً هم كلامن : ساطع العباسي، معتصم البسطامي، عدنان علي، خافي مارتينيز، بدر بانون، بشار رسن، ناصر بير، خالد محمودي، معتز البسطامي، عمر العمادي، حسام كمال، عيسى أحمد، خالد وليد، سيبستيان سوريا، ساندا راؤول، علي عوض، إبراهيم ماجد، عبدالرحمن جاسم، أحمد الخويلد، أحمد السعدي، يوسف علي، محمد سالم، وجاسم الجلابي.

وستكون المواجهة بين الفريقين قوية ومثيرة لحسم نتيجة مباراة الذهاب وانتظار لقاء العودة في الدوحة، وفي الوقت الذي يسعى فيه القطراوي للخروج بنتيجة إيجابية في لقاء الذهاب فإن الصفاقسي بقيادة مدربه المصري حسام البدري يعمل كذلك على تحقيق الانتصار في أول مواجهة رسمية للمدرب له مع فريقه الجديد.

Designed by PaPaYa