الملك بطلا لتنشيطية عروس الألعاب

توّج الفريق القطراوي بلقب البطولة التنشيطيّة لألعاب القوى في الميدان والمضمار التي أقيمت في استاد سحيم بن حمد السبت.

نجح نادي قطر في تنظيم البطولة بأفضل صورة من كل الجوانب، وتم توفير كل الإمكانات اللوجستية للفرق واللاعبين المشاركين بالتعاون مع الاتحاد القطري لألعاب القوى برئاسة محمد عيسى الفضالة.

وفي ختام البطولة توّج الملك بلقب البطولة محرزا المركز الأوّل برصيد 42 نقطة في إجمالي نقاط المنافسات، متقدمًا بفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي بطل كأس سمو الأمير، الذي احتلّ المركز الثاني برصيد 38 نقطة، وجاء النادي العربي ثالثًا برصيد 32 نقطة، والريان في المركز الرابع برصيد 28 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الغرافة الخامس.

وحلّ الخور سادسًا برصيد 17 نقطة، والسد سابعًا برصيد 16 نقطة، والشمال ثامنًا برصيد 15 نقطة، بينما جاء الوكرة في المركز التاسع والأخير برصيد 12 نقطة.

وفي تصريحات صحفية عبّر حمد عنبر العبدالله رئيس جهاز ألعاب القوى في النادي القطراوي عن سعادته بنجاح نجوم الملك في الحصول على لقب البطولة التنشيطيّة للميدان والمضمار رغم المنافسة القوية، مُشيدًا كذلك بالمستوى الفني العالي للبطولة.

كما قدم الاتحاد برئاسة محمد عيسى الفضالة الشكر والتقدير لنادينا ومجلس إدارته برئاسة سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني على الدعم والتعاون الكبير مع الاتحاد في تنظيم هذه البطولة التي شهدت نجاحا منقطع النظير.

Designed by PaPaYa