الملك القطراوي يفوز على الريان ويتأهل لنصف نهائي كأس الأمير

تأهل نادينا إلى نصف نهائي بطولة كأس سمو الأمير بعد فوزه على نادي الريان بركلات الترجيح بنتيجة (5-4) بعد التعادل في الوقت الأصلي 4-4، خلال المباراة التي أقيمت اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
سجل أهداف نادينا كلا من إبراهيم ماجد د13، ويوهان بولي د38، وبرونو تباتا د90+5 من ركلة جزاء، ود117، وتأهل لملاقاة نادي الغرافة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو الأمير.
ونجح فريقنا في تقديم عرض أكثر من رائع، حيث تمكن المدافع إبراهيم ماجد من تسجيل هدف التقدم لنادي قطر د15 مستغلا ضربة ثابتة لعبها برونو تباتا بصورة مميزة فحولها إبراهيم ماجد إلى شباك الريان ليمنح الملك القطراوي التقدم في اللقاء، ثم واصل لاعبي فريقنا الضغط، ونجح القطراوي في استغلال خطأ في تمرير الكرة في وسط ملعب الريان، فمرر عبدالله الأحرق كرة أكثر من رائعة إلى يوهان بولي وضعته في حالة انفراد كامل، فأبدع في تسجيل الهدف الثاني د38، وأكد تفوق الملك القطراوي بثنائية مستحقة وسط غياب كامل من الأداء المتوقع للريان.
ورغم التفوق القطراوي في الشوط الأول إلا أن خبرة الريان قلص الفارق بهدف سجله روجر غيديس د45، لينتهي الشوط الأول بتقدم نادينا بهدفين لهدف.
وفي الشوط الثاني أدرك الريان التعادل عن طريق رودريغو مورينو د66، وتقدم نادينا في الوقت القاتل من اللقاء بعد احتساب ركلة جزاء د90+5، سجل منها برونو تباتا هدف التقدم، لكن تعادل الريان في اللحظات الأخيرة عن طريق سفيان بوفال د90+12، لتذهب المباراة للأشواط الإضافية.
وتقدم الريان بعد تسجيل مدافع فريقنا خافي مارتينيز هدف بالخطأ عندما حاول ابعاد كرة عرضية أرضية لكنها مرت إلى الشباك د104، ونجح يوهان بولي في تسجيل هدف التعادل لفريقنا د107 لكن تم إلغاء الهدف بداعي احتساب لمسة يد على بولي، ولم يتوانى القطراوي عن تسجيل التعادل عبر المتألق برونو تباتا الذي وضع بقدمه اليمنى كرة رائعة سكنت شباك الريان د117، لتنتهي المباراة بالتعادل وتذهب لركلات الترجيح.
الركلات الترجيحية ابتسمت للملك القطراوي، حيث فاز بنتيجة 5-4، فقد سحل خافي مارتينيز وبدر بانون وبرونو تباتا وإبراهيم ماجد وعلي عوض، وتأهل نادينا للدور نصف النهائي للبطولة الغالية.

Designed by PaPaYa