الملك القطراوي يتعادل مع الدحيل ودياً

تعادل فريقنا الأول لكرة القدم مع فريق الدحيل بثلاثة أهداف لكلا منهم، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم، ضمن التحضيرات الجارية استعدادا لاستئناف منافسات بطولة دوري نجوم إكسبو.
وكان فريق الدحيل قد تقدم بهدف تم تسجليه في الدقيقة 16، لكن سرعان ما نجح فريقنا في العودة وإدراك التعادل في الدقيقة 23، مستغلاً كرة عرضية لعبها عيسى أحمد حاول دفاع الدحيل إبعادها لكنها عبرت إلى الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.
وفي الشوط الثاني نجح الملك القطراوي في فرض أفضليته من خلال تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب يوهان بولي الذي سجل هدف فريقنا الثاني في الدقيقة 58، ثم واصل اللاعب التألق وسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة والثالث لفريقنا في الدقيقة 67.
وأدرك فريق الدحيل هدفه الثاني بشكل سريع وتحديدا في الدقيقة 69، بما يعكس القوة الكبيرة التي كانت عليها المباراة، وقد تبادل بعدها الفريقان السيطرة والاستحواذ لكن فريق الدحيل نجح في إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث سجل الهدف الثالث له في الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق في واحدة من التجارب الودية القوية التي خاضها فريقنا خلال الفترة الحالية.
الجدير بالذكر أن فريقنا القطراوي سيخوض مباراته القادمة في الدوري أمام أم صلال يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري نجوم اكسبو، ويحتل فريقنا المركز الثامن في جدول ترتيب البطولة برصيد 12 نقطة.

Designed by PaPaYa