المؤتمر الصحفي لمباراة فريقنا أمام الوعب في كأس سمو الأمير

اكد يوسف النوبي مدرب فريقنا الأول لكرة القدم، أن مواجهة فريق الوعب في دور الستة عشر بكأس سمو الأمير لن تكون سهلة لأن مباريات الكؤوس ذات طابع خاص والكل يطمح للفوز لذا سيقدم كل فريق أفضل ما لديه.
وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: “المشاركة في بطولة كأس سمو الأمير تعتبر بطولة في حد ذاتها، ونحن نتطلع للمنافسة والوصول بعيدا في البطولة الغالية”.
وتابع: “نحن نسعى للتقدم للأمام في كأس سمو الأمير من أجل الحفاظ على حظوظنا في المنافسة على اللقب”.
وأشار إلى أن مواجهة فريق الوعب ستكون صعبة وقال : “لاتوجد أي مباراة سهلة في البطولة لأنها مباراة واحدة فقط ولا يمكن التعويض بعدها عكس بطولة الدوري لذا فأن الحظوظ متساوية وسيلعب كل فريق من أجل الفوز”.
وواصل مدرب الملك القطراوي حديثه وقال: “طموحاتنا كبيرة في البطولة وأتمنى أن يحالفني التوفيق في الوصول بالفريق للنهائي وحصد اللقب، والحقيقة أن الفريق يتطور وقد ظهر بصورة مختلفة في المباريات الأخيرة مقارنة بالفترات السابقة ونأمل أن نواصل الانتصارات والعروض القوية في المباريات المقبلة”.
وأشار إلى أن الفريق يعيش نشوة الانتصارات بعد تحقيق نتائج جيدة في اخر جولتين ببطولة الدوري مؤكدا أن اللعب بنفس الروح والحماس سيكون دافع كبير نحو الوصول لأبعد نقطة في البطولة، مشيرا في الوقت نفسه إلى اكتمال الصفوف وعدم وجود غيابات في الفريق.
من جانبه أكد خافي مارتينيز المحترف الإسباني في صفوف نادينا ان مواجهة الوعب في دور الستة عشر بكأس سمو الأمير تتطلب التركيز الكامل وتقديم أفضل مستوى ممكن من أجل الفوز والتأهل للدور ربع النهائي.
وقال في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “بطولة كأس سمو الأمير من البطولات القوية وكل مباراة تعتبر نهائي لأنها مباريات كؤوس وبالتالي يجب التركيز بصورة كاملة في كل مباراة من أجل الفوز والتقدم للمرحلة التالية”.
وأضاف: “لقد شاهدت فريق الوعب والحقيقة انه فريق قوي وعلينا أن نكون في قمة تركيزنا من أجل الفوز والعبور للمرحلة التالية ونطمح بصورة عامة للوصول للنهائي”.
وأشار اللاعب إلى انه يشعر بالارتياح في قطر ويتمنى الاستمرار مع الفريق ولكن تركيزه في الوقت الحالي على المباراة المقبلة من أجل الفوز فيها ومواصلة المشوار بنجاح في كأس الأمير.
وقال: “طموحنا كبير في البطولة ونعلم أن المنافسة صعبة للغاية لكننا سنقاتل وسنقدم كل ما لدينا من أجل الوصول للنهائي والمنافسة على اللقب وسنحظى بدعم الجميع خاصة الجماهير ونتمنى أن نسعدهم في هذه البطولة”.

Designed by PaPaYa