المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقنا المقبلة أمام الوكرة

أكد إبراهيم ماجد لاعب نادي قطر أن مواجهة الوكرة تتطلب تقديم أفضل ما يمكن من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.
وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : “نحن جاهزون للقاء ونتطلع لمواصلة الانتصارات خاصة أننا حققنا فوزاً مهماً في المباراة السابقة”.
وأضاف: “لقد أظهرنا خلال المباراة السابقة مدى تمسكنا بالفوز، فقد أظهر الفريق روح قتالية عالية ولعب بصورة مميزة ونجح في تحقيق الفوز وهذا سيكون دافع كبير بالنسبة لنا من أجل تحقيق الفوز في كافة المباريات المقبلة”.
وتابع: “هدفنا مواصلة الانتصارات من أجل تعديل ترتيبنا في جدول الدوري، وكذلك التأكيد على جاهزية الفريق للمنافسة أيضاً في كأس سمو الأمير”.
وأشار إلى أن الوكرة يعتبر من الفرق التي تنافس على لقب الدوري وهذا يزيد من صعوبة اللقاء، وقال: “نحن لا نخشى من أي فريق بل نخشى فقط من أنفسنا، فقد أظهرنا قدرات كبيرة في المباريات الأخيرة ونتمنى تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط” مؤكداً أن الفريق الذي سيتمكن من استغلال الفرص سيكون هو الأقرب لحسم الفوز وحصد الثلاث نقاط.
وأعرب إبراهيم ماجد عن ثقته في قدرة لاعبي نادي قطر على تقديم المستويات المطلوبة وتحقيق النتائج المنشودة، مشيدا بالجهود التي يبذلها الفريق وكذلك الجهاز الفني بقيادة المدرب هيليو سوزا، متمنياً أن يحقق الفريق الفوز في المباريات المتبقية من بطولة الدوري من أجل التواجد في المراكز المتقدمة مع نهاية البطولة.

Designed by PaPaYa