المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقنا المقبلة أمام الوكرة

أكد البرتغالي هيليو سوزا مدرب نادي قطر أن المباراة المقبلة أمام الوكرة في الأسبوع التاسع عشر من دوري نجوم إكسبو للموسم الجاري 2023-2024 تحمل أهمية كبيرة للغاية.
وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “تنتظرنا مباراة هامة أمام الوكرة ونتطلع لحصد الثلاث نقاط خلالها من أجل التأكيد على مواصلتنا الانتصارات في بطولة الدوري”.
وأضاف: “لقد نجحنا في تحقيق الفوز في المباراة الماضية أمام المرخية وذلك بفضل العمل الكبير الذي قام به الفريق، فقد لعبنا بصورة جيدة وكانت رغبة اللاعبين في تحقيق الفوز عالية للغاية طوال اللقاء، وتمكنا في النهاية من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط”.
وأشار إلى أن المباراة ستكون صعبة وقوية للغاية وقال: “الوكرة فريق قوي وقد برهن على ذلك منذ بداية الدوري، ونعلم أن مباراتنا أمامهم ستكون صعبة”.
وتابع: “لقد عملنا على تطوير العديد من التفاصيل المهمة ومنها القدرة على العودة في المباريات ولكننا نأمل أن نبدأ منتصرين في المباراة المقبلة وليس كما حدث في المباريات السابقة بالتأخر في النتيجة ثم العودة، فنحن نمتلك كل القدرات التي تجعلنا قادرين على تحقيق الفوز في هذه المباراة”.
وقال أن هدفه دائما هو الفوز بغض النظر عن المنافس، وأضاف: “نعمل على زرع التفكير الذهني المناسب لتحقيق الانتصارات في مختلف المباريات، ولا نخفي أن أمامنا المزيد من العمل حتى نكون أقوى وأفضل في كل المباريات وهذا يتطلب رغبة وعمل وعطاء كبير من اللاعبين في مختلف المباريات” مشيداً في الوقت نفسه بالدعم والمساندة الجماهيرية التي لعبت دور في دفع الفريق نحو تحقيق الفوز في المباراة الماضية، متمنياً مواصلة العمل للوصول لأفضل موقع ممكن في نهاية بطولة الدوري.
من جانبه أكد إبراهيم ماجد لاعب نادي قطر أن مواجهة الوكرة تتطلب تقديم أفضل ما يمكن من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.
وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : “نحن جاهزون للقاء ونتطلع لمواصلة الانتصارات خاصة أننا حققنا فوزاً مهماً في المباراة السابقة”.
وأضاف: “لقد أظهرنا خلال المباراة السابقة مدى تمسكنا بالفوز، فقد أظهر الفريق روح قتالية عالية ولعب بصورة مميزة ونجح في تحقيق الفوز وهذا سيكون دافع كبير بالنسبة لنا من أجل تحقيق الفوز في كافة المباريات المقبلة”.
وتابع: “هدفنا مواصلة الانتصارات من أجل تعديل ترتيبنا في جدول الدوري، وكذلك التأكيد على جاهزية الفريق للمنافسة أيضاً في كأس سمو الأمير”.
وأشار إلى أن الوكرة يعتبر من الفرق التي تنافس على لقب الدوري وهذا يزيد من صعوبة اللقاء، وقال: “نحن لا نخشى من أي فريق بل نخشى فقط من أنفسنا، فقد أظهرنا قدرات كبيرة في المباريات الأخيرة ونتمنى تحقيق الفوز والخروج بالثلاث نقاط” مؤكداً أن الفريق الذي سيتمكن من استغلال الفرص سيكون هو الأقرب لحسم الفوز وحصد الثلاث نقاط.
وأعرب إبراهيم ماجد عن ثقته في قدرة لاعبي نادي قطر على تقديم المستويات المطلوبة وتحقيق النتائج المنشودة، مشيدا بالجهود التي يبذلها الفريق وكذلك الجهاز الفني بقيادة المدرب هيليو سوزا، متمنياً أن يحقق الفريق الفوز في المباريات المتبقية من بطولة الدوري من أجل التواجد في المراكز المتقدمة مع نهاية البطولة.

Designed by PaPaYa