المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقنا أمام السد في نهائي كأس الأمير

أكد يوسف النوبي مدرب فريقنا الأول لكرة القدم أن الوصول لنهائي كأس الأمير يعد شرف كبير ويتمنى أن يتكلل بحصد اللقب.
وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية والذي عقد اليوم في استاد المدينة التعليمية الذي سيحتضن المباراة النهائية المرتقبة غدا: “شعوري لايوصف بالوصول للنهائي بعد سنوات طويلة من غياب نادي قطر عن المباراة النهائية لكننا نجحنا في التأهل للنهائي ونتمنى أن نوفق في التتويج بالبطولة”.
وأضاف: “وصولنا للمباراة النهائية تم بمجهود الجميع داخل الفريق، فقد كان هناك تركيز كبير من اللاعبين في المباريات الماضية الأمر الذي مكنا من الوصول للنهائي ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في المباراة النهائية وأن نحصد الكأس”.
وأشار إلى أن مهمة الملك القطراوي في الوصول للنهائي لم تكن سهلة، حيث قال: “لم نكن مرشحين للوصول للنهائي لكن بعد الجهد الكبير الذي بذلناه نجحنا في الوصول للنهائي”.
وأشاد بالجهود التي بذلها المدربون المواطنون هذا الموسم، وقال أنه يتمنى أن يتكلل العمل الذي قام به مع نادي قطر بالتتويج بكأس سمو الأمير.
وحول قوة فريق السد الذي يعتبر أكثر الأندية فوزا بالبطولة، قال: “صحيح السد فرق قوي يمتلك قدرات كبيرة وهو الأكثر تتويجا لكننا سنلعب من أجل الفوز وحصد اللقب”.
من جانبه أكد سبستيان سوريا قائد فريقنا القطراوي أن الفوز بكأس سمو الأمير هو حلم وهدف لكافة اللاعبين في الفريق.
وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية التي سيخوضها الملك القطراوي غدا أمام السد: “نحن جاهزون للمباراة النهائية، ولا نخفي سعادتنا الكبيرة بالتأهل للنهائي بعد سنوات طويلة من الغياب”.
وأضاف: “نحن نشعر بفخر كبير بالتواجد في النهائي ونتمنى أن نوفق في حصد اللقب”.
وتابع: “نعلم أن المباراة ستكون صعبة لكننا واثقون من قدراتنا، فقد نجحنا في تحقيق الفوز أمام الريان في ربع النهائي والغرافة في نصف النهائي ونتمنى أن نوفق أمام السد ونحقق الفوز وأنا على ثقة في أننا سنستمع بالمباراة النهائية”.
وأشار إلى أنه سعيد بما يقدمه مع الملك القطراوي، وقال عن مستقبله في الملاعب: “كرة القدم هي شغفي وأنا سعيد بأن أتواجد في النهائي للمرة الرابعة وفخور بخوض النهائي مع نادي قطر، ولا أفكر الآن في المدة التي سأقضيها في الملاعب مستقبلا لكني سعيد للغاية في هذه الفترة بما أقدمه مع نادي قطر وأتمنى الاستمرار في اللعب لمواسم أخرى قادمة”.
وحول صعوبة المباراة أمام السد قال: “نحن نؤمن بفريقنا وبالعمل الجماعي الذي نقوم به، والكل يعلم أن السد فرق قوي لكنها مباراة نهائية وعلينا أن نقدم خلالها أفضل مالدينا وأن نوفق في اللقاء وأن نحقق الفوز”.
وتابع: “نحن لا نعلم نهائي كأس الأمير كل يوم لذا علينا أن نكون في الموعد وأن نقدم كل مالدينا ونتمنى أن ننجح في الفوز وأن نحمل الكأس”.

Designed by PaPaYa