المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقنا أمام الغرافة في نصف نهائي كأس الأمير

أكد يوسف النوبي مدرب فريقنا الأول لكرة القدم تطلعه لمواصلة الانتصارات في بطولة كأس سمو الأمير، عقب الفوز لنصف النهائي بعد الفوز على الريان في الدور الثمانية.
وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء الغرافة في الدور نصف النهائي: أن الملك القطراوي جاهز تمامًا لخوض تلك المواجهة الهامة والحاسمة نحو وصولنا إلى المباراة النهائية.
وأكد المدرب أن فريقنا سيكون كامل العدد قبل لقاء الغرافة.. مشيرًا أن المباراة ستكون صعبة للغاية خاصة أن فريق الغرافة يمتلك لاعبين متميزين أمثال الثنائي الجزائري ياسمين براهيمي وفريد بولاية..
وأوضح المدرب يوسف النوبي: أنه سيخضع لاعبي الفريق القطراوي إلى مران استشفائي وذلك لإزالة حالات الإرهاق والإجهاد بعد خوض امتداد لقاء الريان الأخير بدور الثمانية إلى الأشواط الإضافية ولعب ركلات الترجيح.
وأتم بقوله: أن أي فريق يتمنى الوصول إلى نهائي البطولة الغالية على قلوبنا.. مشيرًا أنه تحت أمر نادي قطر، لاسيما يقود تدريب فريق نادي قطر تحت 21 سنة.. موضحًا أنه يتطلع إلى بلوغ المباراة النهائية وأن ينافس على اللقب من أجل إسعاد الجماهير.
من ناحية أكد الكونجولي بين مالانجو مهاجم فريقنا الأول لكرة القدم جاهزيته لخوض لقاء الغرافة في الدور نصف نهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم المقرر لها مساء الأحد المقبل.
وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل لقاء الغرافة: أن الملك القطراوي سيعمل بجدية من أجل تحقيق حلمنا هو بلوغ المباراة النهائية.. لاسيما أن المعنويات في عنان السماء بعد تحقيق الفوز على الريان في مواجهة كانت صعبة لكلا الفريقين.
وأضاف: أن لقاء الغرافة القادمة لن تكون سهلة لاسيما أن المنافس يمتلك لاعبين متميزين في كل خطوطه.
وأتم بقوله: أن مشوار نادي قطر في البطولة الغالية لم يكن سهلاُ، لاسيما بعد الفوز الريان أحد الفرق المرشحة لبلوغ المباراة النهائية.

Designed by PaPaYa