اللجنة المنظمة لبطولة أندية غرب آسيا لالعاب القوى تواصل استعداداتها

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة ألعاب القوى لأندية غرب آسيا الاولى للشباب التي تقام منافساتها خلال الفترة 17-19 مارس القادم في نادي قطر اجتماعها الثاني برئاسة طارق المحمود مدير البطولة بحضور رؤساء اللجان وحمد عنبر العبدالله نائب مدير البطولة، حيث تضمن الاجتماع متابعة تطورات سير عمل اللجان في إطار التحضيرات لاستضافة أول نسخة للبطولة التي تتضمن 22 فعالية.

وينتظر أن تشهد انطلاقة البطولة تنظيما متميزا يوازي النجاحات القطرية في استضافة أكبر المحافل الرياضية على مستوى العالم، حيث أعرب رؤساء اللجان على أهمية مضاعفة الجهود الرامية إلى تأمين متطلبات نجاح هذا المحفل الرياضي القاري على الوجه الأكمل.

جدير بالذكر أن البطولة التي تحظى بمشاركة 14 ناديا يمثلون غرب القارة تقام برعاية سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي قطر.

ومن جهته يقدم الاتحاد القطري لألعاب القوى دعما كبيرا إلى اللجنة المنظمة بهدف تسهيل متطلبات نجاح البطولة من خلال التواصل المباشر والهادف، إضافة إلى العمل بتوجيهات الشيخ سحيم بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة ونائب رئيس النادي ومتابعته المستمرة لسير العمل سعيا إلى تحقيق نجاح جديد يضاف إلى سلسلة نجاحات النادي ودوره المتميز في تقديم الدعم الدائم للرياضة القطرية عموما.

Designed by PaPaYa